Powered by Blogger.

Thursday, August 26, 2010

Gallo Pinto: Costa Rican Rice and Beans


My husband and I celebrated our honeymoon in Costa Rica almost seven years ago. I saw this as a minor moral victory because we take most of our vacations in German-speaking countries, which, although beautiful, isn't really known for its tropical feel or warm beaches. I am from California, and beaches are in my blood. So when we settled on Costa Rica for our honeymoon, I did a little dance inside.

One of the hotels we stayed at on the west coast served the national dish, Gallo Pinto, every morning for breakfast with a side of scrambled eggs and delicious tropical fruit. I bought a small cookbook just for the Gallo Pinto recipe and was not disappointed. I have made adjustments over the years and make this whenever I get the chance. It's inexpensive to make, but delicious and filling. One note: it would seem that it wouldn't matter about how old the rice is, but "day-old rice" really does taste better in this dish than fresh rice.

Gallo Pinto

3 slices of bacon, cut into matchsticks
1 Tbl olive oil
1/4 cup finely chopped bell pepper
1/4 cup finely chopped onion
1 can black beans (or ~2 cups freshly cooked black beans)
2-3 cups day-old rice
1 Tbl Worcestershire sauce, plus more to taste
1 Tbl hot sauce
2 Tbl chopped cilantro
salt
pepper

Fry the bacon in a large pan until crispy. Remove the bacon and set aside.

Add enough olive oil to the bacon grease to make about two tablespoons of oil. Sauté the green pepper and onion until the onion starts to soften. Add the can of black beans, including the liquid, and cook for 2-3 minutes. Add the rice, Worcestershire sauce and hot sauce and cook, stirring occasionally, for 3-5 minutes, until the mixture comes together and is warmed through. Add cilantro and bacon. Salt and pepper to taste.

Serve warm alone or with scrambled eggs.


Subscribe to free updates from Mindy's Mouthful

4 comments:

Unknown October 22, 2014 at 2:23 AM  

Laser skin treatment on Bangalore shows up as good fees. brazilian hair sale It is easy to investigate the web in the bills for sale and will be exceptionally happy about the fee wanted each individual visit. That competent clinical doctors deliver intervals somewhere between each individual visit to examine that move on and even spot the unintended side effects. brazilian hair uk Some people have great good care to prevent yourself from inflammation in the neighborhood additionally, the aggravation in the neighborhood. You will find yourself provided with that menu of treatments designed for handling hassles and several other unintended side effects. brazilian hair A good number of occasions about this treatment solution contain suffered very little considerable unintended side effects simply because great good care is without a doubt ingested for the period of and even once the system.

دريم هاوس June 16, 2019 at 6:44 AM  

افضل شركة نقل اثاث برابغ  http://visit.news/theme38 طرق نقل العفش برابغ ؟
تتمكن الشركة من القيام بأعمال نقل العفش برابغ اعتمادا على مجموعه من أفضل الطرق والأساليب ؛فقط يمكن الحديث عن أبرز الطرق :

1-الاعتماد على الأوناش الحديثة
تعتبر الأوناش الحديثة سواء الكهربية والهيدرليكية من أهم الأساليب المعتمد عليها فى أعمال نقل العفش ؛تلك الأوناش تتمكن من الوصول الى الأماكن الاكثر ارتفاعا بسهوله كبيرة ويتم الوصول الى النوافذ والقيام بأعمال نقل صحيحة ومميزة ؛فالأوناش توفر الوقت والجهد للقيام بأعمال النقل دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو تكسير .

يتم التوجه الى الأوناش بسبب ضيق حجم المنزل وعدم القدرة على نقل الاثاث بالطرق اليدوية ؛وأيضا كبر حجم الاثاث من الطرق التى تصعب من القيام بأعمال النقل بالطريقة الصحيحة ؛لذلك تعتبر الأوناش أفضل الوسائل المعتمد عليها ؛وتأخذ شركة نقل اثاث بالرياض فى اعتبارها القيام بأعمال صيانة سريعه ومميزة منعا للتعرض لأى تلفيات أو مشكلات أو مخاطر لأى عاملين يعتمدون على الأوناش فى القيام بالنقل.

2-الاعتماد على السيارات الحديثة
تعتمد شركة نقل عفش برابغ على مجموعه من السيارات الحديثة ذات الأحجام المختلفه من أجل القيام بأعمال نقل العفش بطريقه صحيحة ؛تلك السيارات تم اعدادها خصيصا من أجل القيام بنقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛تلك السيارات لها مجموعه من الأغطية التى تحمى الأثاث بمختلف أشكاله من التعرض للأتربه أو الشوائب أو العوالق الخطيرة ؛كما أن الاثاث سرعان ما يتعرض للأمطار الغزيرة خلال فصل الشتاء .

تلك السيارات تتمكن من القيام بأعمال نقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛كما تتمكن الشركة من الانتقال الى كافه الأماكن واختيار الطرق الممهدة .

3-الاعتماد على الناقلات
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل الناقلات الحديثة التى تتمكن من تحمل جميع الأوزان ؛والحفاظ على سلامة المنقولات من مكان الى مكان أخر دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو عوالق خطيرة .

خطوات القيام بأعمال نقل العفش برابغ
1-أعمال تعبئة العفش
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل أدوات التعبئة والعلب الكرتونية والحاويات المختلف مساحاتها من أجل القيام بأعمال تعبئة صحيحة تساعد على حمايه الاثاث أو العفش من التعرض للعديد من الكسور والخدوش بأشكالها المختلفه .

2-أعمال فك وتركيب الاثاث
هذه الطريقه من أحدث الأساليب المعتمد عليها من أجل نقل الاثاث بطريقه صحيحة منعا للتعرض لأى خدوش أو تلفيات ؛لذلك يتم تفكيك قطع الاثاث الى قطع صغيرة ويتم ترقيمه بأرقام محددة مما يساعد الأمر على سهوله نقله من مكان الى مكان أخر وتركيبه مرة أخرى بعد التفكيك ؛لذلك يتم ترتيب العفش بطريقه صحيحة داخل السيارات من أجل سهوله نزوله مرة أخرى .

3-أعمال تغليف الاثاث
تتمكن شركة نقل اثاث برابغ من القيام بأعمال تغليف الاثاث اعتمادا على مجموعه من الأدوات المميزة سواء البطاطين السميكة التى تساعد على حمايه الاثاث من التعرض لأى خدوش أو قطع ؛كما يتم الاعتماد على فريق عمل مميز من أفضل العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى اختيار أفضل أدوات التغليف من أجل حمايه الاثاث من التعرض للمزيد من الخدوش أو التلفيات أو القطع .

4-أعمال تخزين العفش
تعتمد شركة نقل عفش برابغ على مجموعه من أفضل أماكن التخزين سواء مجموعه من المخازن أو المستودعات الكبرى التى تمكن الأفراد من القيام بأعمال التخزين لكافه أشكال الاثاث مهما بلغت أوزانها أو أحجامها .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة نقل اثاث برابغ

دريم هاوس June 16, 2019 at 6:44 AM  

شركة نقل اثاث بالرياض  http://sites.social/haytham6  نقل عفش بتعتبر أعمال نقل العفش من أهم الأعمال على الاطلاق ؛فالكثير من الأفراد يحتاجون الى القيام بأعمال النقل المميزة لحمايه كافه أجزاء الاثاث من التعرض للتكسير أو الخدوش وغيرها من الأمور الأخرى ؛لذلك نحن شركة نقل عفش بالرياض التى تعتمد على أفضل العاملين المتخصصين وأفضل الأساليب الحديثة للقيام بنقل جميع أجزاء الاثاث سواء غرف النوم والسفر والصالونات وغيرها من الأدوات المكتبية والأدوات الخاصه بالأمور الفندقية وغيرها من أجزاء الاثاث التى تتعلق بالشقق والقصور والفلل وجميع الأمور الأخرى .

تتخصص الشركة فى أعمال نقل الأجهزة الكهربية وغيرها من الأمور الأخرى التى تتعلق بالمطابخ وغيرها من الأمور الأخرى ؛فقط نحن شركة نقل عفش بالرياض التى تعتمد على أفضل الأساليب الحديثة والطرق المميزة للقيام بأعمال نقل العفش .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة نقل اثاث بالرياض

Post a Comment

LinkWithin Related Stories Widget for Blogs

  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP  

Google Analytics Alternative